توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد الدولي لليد ومركز القلب الرياضي صباح الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد الدولي لليد ومركز القلب الرياضي صباح الأربعاء من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد الدولي لليد ومركز القلب الرياضي صباح الأربعاء
الشروق الجديد نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 01 - 2019

يوقع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بروتوكول التعاون مع مركز القلب الرياضي بمستشفى وادي النيل بحدائق القبة، في الثانية عشرة ظهر غد الأربعاء، وذلك بحضور الدكتور حازم خميس مدير عام مستشفى وادي النيل، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.
ويهتم مركز القلب الرياضي بعمل ملف شامل لكل الرياضيين، من خلال عمل فحص دوري للقلب من الطفولة وحتى احتراف الرياضة.
ويعتبر توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد الدولي لكرة اليد ومركز القلب الرياضي خطوة مهمة لتشجيع الرياضيين على عمل الفحص الدوري للقلب للحفاظ على صحتهم، خاصة بعد إقرار ذلك في قانون الرياضة الجديد والذي نص على عمل ملف طبي لكل الرياضيين.
وقال هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن الدكتور حسن مصطفى يولي اهتماما كبيرا لملف الطب الرياضي، وهو ما ظهر من خلال اهتمامه بعمل بروتوكول تعاون بين الاتحاد الدولي لكرة ومركز القلب الرياضي، وسيكون توقيع البروتوكول بداية مرحلة جديدة ومهمة لكل الرياضيين، ولاسيما لاعبي كرة اليد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد الدولي لليد ومركز القلب الرياضي صباح الأربعاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق