مدرب ليون: التعادل مع برشلونة نتيجة مرضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مدرب ليون: التعادل مع برشلونة نتيجة مرضية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 .

اعتبر برونو جينيسو، مدرب أولمبيك ليون الفرنسي، أن التعادل السلبي الذي حققه فريقه أمام ضيفه برشلونة الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يعد نتيجة مرضية، نظرا لأنه يبقي كل الاحتمالات واردة في لقاء العودة على ملعب "كامب نو".

وصرح جينيسو عقب اللقاء: "إنها نتيجة مرضية؛ لأنها تفتح لنا فرصا في العودة، لم نستقبل أهدافا، لعبنا بطريقة أفضل عندما استحوذنا على الكرة، بعدها عانينا أكثر، لكننا نعلم أن التسجيل في كامب نو سيعطينا فرصا، لكننا أهدرنا العديد من الفرص".

وتابع: "من الجيد أن نقاوم أمام برشلونة العظيم، لقد رفعوا من مستواهم مقارنة بالمباريات السابقة، نحن أيضا نضجنا لأننا كنا سنخسر هذه المباراة العام الماضي، من المهم عودة نبيل فقير لمباراة الإياب".

وأضاف بخصوص المباراة "حظينا بفرص جيدة في الشوط الأول وبعدها عانينا من استحواذ برشلونة في الشوط الثاني، الشيء الجيد أننا لم نستقبل هدفا".

وينتظر أن يقام لقاء العودة على ملعب كامب نو في 13 مارس المقبل لحسم المتأهل للدور ربع النهائي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب ليون: التعادل مع برشلونة نتيجة مرضية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق