لفتة إنسانية من ولي العهد مع العبدالكريم تثير إعجاب واعتزاز السعوديين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لفتة إنسانية من ولي العهد مع العبدالكريم تثير إعجاب واعتزاز السعوديين من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 .

لفتة إنسانية من ولي العهد مع العبدالكريم تثير إعجاب واعتزاز السعوديينأحمد المحمدي نشر في عناوين يوم 22 - 02 - 2019أثار اهتمام الأمير محمد بن سلمان ، ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع ، بمتابعة الحالة الصحية للكاتب فهد العبدالكريم ، رئيس تحرير صحيفة الرياض ، بعد تعرضه لوعكة صحية في الصين ، حالة من الاعتزاز والإعجاب البالغين من قبل عديد من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.وقال الكاتب سعود الريس ، في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه في “تويتر” الجمعة (22 فبراير 2019) :”لم تشغله الزيارة الرسمية عن دوره الأخلاقي والإنساني، #أمير_الانسانية_محمد_بن_سلمان يتابع شخصيا الوضع الصحي لرئيس تحرير”الرياض” بعد إصابته بوعكة صحية في #الصين ويأمر بطائرة اخلاء وتخصيص فريق طبي متكامل لمرافقته،وقبل ذلك أمر بوضع كافة الامكانات لذويه اذا ارادوا زيارته”. وأضاف أن الوزير تركي الشبانة كان من أوائل من رافقوا العزيز فهد العبد الكريم إلى المستشفى ولم يغادر حتى استقرت حالته واطمأن على سلامته بعد أكثر من ساعة. هذه هي #السعودية وهكذا هم رجالها،كم نفخر ونعتز ونتعلم منكم #شكرا_امير_الانسانية #شكرا_تركي_الشبانة ليت كلمة شكرا تفيكم حقكم”. وحظيت اللفتة الإنسانية من جانب ولي العهد بإعجاب وفخر كبير من السعوديين الذين أكدوا أن هذا ليس بمستغرب على الأمير محمد بن سلمان وقادة المملكة العربية السعودية ، داعين الله عز وجل أن يوفق ولي العهد في الحل والترحال ، وأن يشفي الكاتب فهد العبدالكريم.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لفتة إنسانية من ولي العهد مع العبدالكريم تثير إعجاب واعتزاز السعوديين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق