موقع نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019 | الآن أرقام البطاقات الرابحة يانصيب سوريا إصدار رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موقع نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019 | الآن أرقام البطاقات الرابحة يانصيب سوريا إصدار رأس السنة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 يناير 2019 .

نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019، ننشر لكم رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب diflottery.com.sY الإصدار الجديد حيث تم الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وكشوف أسماء الفائزين في يانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2018 والذي تم سحبه الأسبوع الماضي، وهناك الكثير من المتقدمين على سحب يانصيب يبحثون الآن عن معرفة البطاقات الرابحة في يا نصيب معرض دمشق الدولي ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم جميع أرقام البطاقات الرابحة الدوري السادس الأربعون 46 وحتى نهاية النتائج.

ومن المعروف أن يانصيب هو معرض دولي في دمشق يُقام سنوياً، ويُعد من اكبر المعارض الدولية علي مستوى العالم العربي والغربي، كما تشارك عدد كبير جدا من الدول في دورات المعرض من مختلف أنحاء العالم والآلاف من الشركات السورية والعربية، والعالمية أيضاً، ولمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 يمكنكم الدخول عبر الرابط المرفق أدناه.

نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019

الجدير بالذكر أن عدد بطاقات معرض يانصيب 500.000 خمسمائة ألف بطاقة و ثمن البطاقة الواحدة 1000 ألف ليرة سورية و توزع جوائزه، وسيتمكن الجميع الآن من الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 من خلال الدخول علي رابط الموقع الرسمي diflottery.com.sy.

لمتابعة نتائج يا نصيب معرض دمشق الدولي 2019 من خلال الرابط هنــــــــــــــــا.

وكانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قد أتاحت خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 عبر SMS يتم إرسالها عبر الجوال حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:

رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار

ثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 جميع الإصدارات

دخول —–> موقع معرض دمشق الدولي، معرفة أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 جميع الإصدارات الدورية لعام 2018 برقم البطاقة.

تحديث: تم الكشف رسميا عن الأرقام الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار 2019 راس السنة، حيث أعلنت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في سوريا عن نتائج وأرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار راس السنة 2019 بث مباشر وحصري امس الثلاثاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موقع نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019 | الآن أرقام البطاقات الرابحة يانصيب سوريا إصدار رأس السنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق