عاجل

خاص| مؤمن زكريا ينضم لتدريبات الأهلي خلال أيام.. واللاعب يُكلف وكيله بـ«عرض احتراف»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 28 فبراير 2019 .

مؤمن زكريا

اقترب اللاعب مؤمن زكريا، مهاجم النادي الأهلي، والذي قام نادي أحد السعودي بفسخ التعاقد معه، مؤخرًا، من العودة لتدريبات النادي الأهلي، بعد موافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأحمر، من عودته للتأهيل والتدريب داخل القلعة الحمراء.

وسينضم «زكريا» لتدريبات الأحمر، خلال أيام، حيث قام اللاعب ووكيله أحمد يحيي، بالتواصل مع مسئولي الأحمر لمشاركة اللاعب في تدريبات الفريق، لحين البحث عن عقد احتراف له، بأحد الدوريات، التى لا يزال باب القيد مفتوحًا فيها مثل فنلندا أوالنرويج، حتى لا يظل دون لعب لبداية الموسم المقبل، خاصة وأن النادي الأهلي لن يستطيع قيده حاليًا بسبب اكتمال قائمته، وانتهاء فترة الانتقالات.

وطلب «زكريا» من وكيل أعماله سرعة البحث عن عرض في هذه الدول لعرضه من أجل خوض تجربة احتراف، حتى فتح باب القيد للانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الأهلي أعار لاعبه «مؤمن زكريا»، لأحد السعودي، 6 أشهر مقابل 150 ألف دولار، وذلك بعد موافقة المدير الفني للأحمر «مارتن لاسارتي»، على رحيل اللاعب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خاص| مؤمن زكريا ينضم لتدريبات الأهلي خلال أيام.. واللاعب يُكلف وكيله بـ«عرض احتراف» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق