مدرب الترسانة: الفوز على دمياط خطوة مهمة نحو العودة للممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب الترسانة: الفوز على دمياط خطوة مهمة نحو العودة للممتاز من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 28 فبراير 2019 .

مدرب الترسانة: الفوز على دمياط خطوة مهمة نحو العودة للممتازأحمد كشري مدرب الترسانة
كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

أعرب أحمد كشري المدير الفني لفريق الترسانة عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه اليوم أمام نظيره دمياط واحتفاظ الشواكيش بقمة المجموعة الثانية، بدوري القسم الثاني، لافتا إلى أنها خطوة مهمة نحو عودة الترسانة للدوري الممتاز.

وأضاف كشري في تصريحات خاصة، أن فريقه قدم مباراة كبيرة، في ظل ظروف صعبة، نظرا لموقف فريق دمياط بجدول الدوري، وحاجته إلى النقاط للهروب من مؤخرة الجدول،

إضافة إلى أن الملعب صغير وحالة الجو كانت سيئة لوجود رياح واتربة أثرت بشكل كبير على أداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول.

وتابع مع الشوط الثاني ظهر إصرار اللاعبين على الفوز من خلال تكثيف الهجوم وكان لنا ما أردنا بفضل الحماس والإصرار لدي اللاعبين على تحقيق الفوز خاصة وأننا خضنا أعدادا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

قويا للمباراة وكان الجميع على قدر المسؤلية.

ووجه كشري الشكر للاعبي الفريق، مؤكدا أن روحهم القتالية كانت أحد أهم أسباب الفوز اليوم والحفاظ على قمة المجموعة.

وأتم أن صراع القمة بالمجموعة لايشغله فالفريق الآن في الصدارة وما علينا ألا تحقيق الفوز من أجل الاحتفاظ بالقمة دون النظر إلى نتائج الآخرين.

وحقق فريق الترسانة فوزا كبيرا اليوم على مضيفه دمياط بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 بدوري القسم الثاني رفعت رصيد الشواكيش إلى 41 نقطة يحتل بها قمة المجموعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب الترسانة: الفوز على دمياط خطوة مهمة نحو العودة للممتاز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق