دورى أبطال أوروبا أمل ريال مدريد الوحيد لتجنب الموسم "الصفرى"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

دورى أبطال أوروبا أمل ريال مدريد الوحيد لتجنب الموسم "الصفرى"

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 28 فبراير 2019 .

يواجه فريق ريال مدريد الإسبانى، شبح الخروج بموسم "صفرى" فى 2018/2019، بعدما ودع منافسات كأس ملك اسبانيا على يد غريمه التقليدى برشلونة من الدور نصف النهائى بمجموع المباراتين 4/1 حيث تعادل ذهابا 1/1 وسقط فى الإياب على أرضه ووسط جماهيره بملعب "سانتياجو برنابيو" بثلاثة أهداف دون مقابل.

ذكرت صحيفة " abc" الإسبانية، أن المنقذ الوحيد لموسم ريال مدريد هو التتويج بالبطولة المفضلة فى السنوات الأخيرة وهى دورى أبطال أوروبا، بعدما ودع الكأس وتراجع بفارق 9 نقاط عن برشلونة الذى يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.


سقوط ريال مدريد فى الكلاسيكو

 

أضافت الصحيفة إلى أنه من الضرورى أن يركز الفريق الملكى على الظهور بالمستوى المطلوب للذهاب إلى أبعد مرحلة ممكنة فى تشامبيونزليج، موضحة أن خروجه بدون أى لقب ليس عذرا حتى لو كان موسما انتقاليا.

ويخوض ريال مدريد كلاسيكو آخر مع برشلونة لكنه هذه المرة فى قمة الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويحتاج الميرنجى للفوز من أجل الإبقاق على فرصه على الأقل فى معركة المنافسة على اللقب حيث يأتى فى المركز الثالث برصيد 48 نقطة مقابل 57 للفريق الكتالونى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دورى أبطال أوروبا أمل ريال مدريد الوحيد لتجنب الموسم "الصفرى" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق