حرامية فى بيوت النجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حرامية فى بيوت النجوم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

حرامية فى بيوت النجوم
شيماء مصطفى وأية أشرف نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 03 - 2019

أحيانا قد تكون الشهرة نقمة على صاحبها أذا طاردته عيون اللصوص وعلى هذا الجانب فقد شهد عالم الساحرة المستديرة الكثير من النجوم الذين تعرضوا للنصب والسرقة.
لورينزو إنسينى
نجم المنتخب الإيطالى تعرض هو وزوجته وبعض من أصدقائه الى عملية سطو مسلح وهم بداخل السيارة وقاموا بتجريدهم من جميع متعلقاتهم الثمينة كالساعات والاكسسوارات الشخصية الثمينة والغريب فى الامر أن هذة المجموعة المسلحة طلبوا منه التسجيل فى المباراة القادمة مع الفريق وأهدائهم الهدف.
لويس فيجو
فيجو الذى طالما يحالفه الحظ مع اللصوص فقد سبق وتعرض للسرقة مرتين الأولى فى 2003 عندما قام اللصوص بسرقة منزله بما بالخزانة الشخصية والمجوهرات , والمرة الثانية فى 2016 حيث سرق من منزلة مايقارب نصف مليون يورو.
روبيرتو فيرمينيو
لاعب ليفربول الحالى فكان لحسن حظه أنه عندما سرق منزله وجميع متعلقاته الشخصية كان خارج المنزل هو وأسرته حيث تم سرقة الملابس والساعات والمجوهرات والتى وصلت قيمتها إلى 81 ألف يورو.
باتريك فييرا
باتريك فييرا نجم منتخب فرنسا الذى تعرض للسرقة عندما كان يلعب فى صفوف إنتر ميلان عام 2006، حيث كان فى فيلته الخاصة بشاطئ ريفيرا مع زوجته وابنتهما وقد دخل اللصوص الفيلا ليلا وتم سرقت جميع الأشياء الثمينة بما فيها السياراة أيضا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حرامية فى بيوت النجوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق