الأهلي يبدأ الترتيبات لمواجهة فيتا كلوب في «أبطال أفريقيا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيد عبدالحفيظ

نقلًا عن العدد الورقي

كثف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، من اتصالاته بالسفارة المصرية فى الكونغو قبل مواجهة فيتا كلوب فى الجولة الخامسة من منافسات دورى أبطال أفريقيا فى التاسع من مارس الحالى.

وحدد الأهلى بشكل مبدئى يوم السادس من مارس موعداً للسفر إلى الكونغو ويرغب «عبدالحفيظ» فى إنهاء كافة الترتيبات بشكل مبكر لتوفير سبل الراحة للاعبين والجهاز الفنى والبعثة بشكل كامل نظراً لأهمية اللقاء وبحث الفريق الأحمر عن تحقيق نتيجة إيجابية خشية تأزم موقف الفريق بالمجموعة رغم صدارة الترتيب حتى الآن.

واستقر الأهلى على اصطحاب شيف خاص فى رحلة الكونغو من أجل توفير الأطعمة اللازمة التى تمد اللاعبين بالطاقة اللازمة للمباريات إلى جانب تجنب الأطعمة المجهولة.

كما حرص طبيب الأهلى خالد محمود على منح اللاعبين جرعات التطعيم الخاصة بأمراض القارة الأفريقية، مثل الملاريا وغيره، على أن يحصل اللاعبون عليها بشكل دورى ومتتالٍ حتى موعد السفر، فضلاً عن جميع أفراد البعثة المسافرة للكونغو.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يبدأ الترتيبات لمواجهة فيتا كلوب في «أبطال أفريقيا» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق