تفاصيل لقاء وزير الشباب مع رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل لقاء وزير الشباب مع رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

تفاصيل لقاء وزير الشباب مع رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية
المصري اليوم نشر في المصري اليوم يوم 11 - 01 - 2019

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بكل من توماس باخ، رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على هامش بطولة العالم لكرة اليد، والتي تقام فعالياتها حاليا في ألمانيا.
وتحدث «صبحي» مع توماس ومصطفى في كل الملفات المتعلقة بالحركة الرياضية في مصر، وشرح الوزير تطور الرياضة المصرية خلال الفترة الحالية، وأكد أن الدولة بكل مؤسساتها وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي تنظر إلى الملف الرياضي باهتمام شديد.
وعرض الوزير استعدادات الدولة لاستقبال العديد من البطولات الدولية للألعاب الرياضية الفردية منها والجماعية، وعلى رأسها بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، وكأس العالم لكرة اليد القادمة.
كما تطرق الحديث عن ضرورة تغيير بعض مواد القانون الرياضي لتتماشى مع متطلبات العصر الحالى من عدة اتجاهات، وأهمها الاستثمار الرياضى الذي يعتبر الأهم لدى الرياضة المصرية، وكذلك تعديل بعض المواد الخاصة بالتشويه والتحكيم الرياضي ليتطابق مع التحكيم الرياضي الدولي من حيث الاستقلالية والشفافية في إصدار الأحكام.
من جهته، عبر توماس باخ عن تقديره لمصر والخطوات الإيجابية التي وضعتها من أجل تطوير الحركة الرياضية وأكد عليها الدكتور حسن مصطفى خلال اللقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل لقاء وزير الشباب مع رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق