اليوم.. المباراة الفاصلة في دوري الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. المباراة الفاصلة في دوري الغربية من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

اليوم.. المباراة الفاصلة في دوري الغربيةمحاسب السيد عبدالنبى موج رئيس مجلس ادارة نادى السنطه الرياضى
الغربية- أحمد سلامة:

يشهد ملعب نادى السنطة الرياضى اليوم، المباراة الفاصلة فى دورى المحافظة بين فريقى السنطة وشباب المحلة والتى على إثرها سيتحدد بنسبة كبيرة الفريق الصاعد من المجموعة.

يتربع على عرش المجموعة لخمسة أسابيع متتالية فريق السنطة برصيد 30 نقطة يليه الوصيف محلة حسن 26 نقطة ولم يتبق له سوى مباراة واحدة ثم شباب المحلة 23 نقطة وتتبقى له مبارتان مؤجلتان.

من جانبه، أكد المحاسب السيد عبد النبى موج أن مجلس الإدارة قرر صرف مكافآت مجزية للجهاز الفنى واللاعبين فى حالة الفوز اليوم وتحقيق الصعود.

وأشار موج إلى أن مجلس الإدارة لم يدخر وسعا طوال فترات الموسم بدوريه فى توفير كل متطلبات الجهاز واللاعبين من أجل الصعود.

وفى نفس السياق قال خالد أبوالفتوح المدير

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الفنى للفريق، إن مجلس الإدارة بذل كل ما فى وسعه لمساندة الجهاز واللاعبين وأن اللاعبين جميعا على مستوى المسئولية وعلى قلب رجل واحد من أجل الفوز اليوم وتحقيق الصعود بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة الجمعة القادمة.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفنى للسنطة يتكون من خالد أبوالفتوح مديرا فنيا وتامر رافت نصار مدربا عاما ومحمود داود مدير للكرة ورامى محمد مدربا للحراس والدكتور أحمد شوقى للتخطيط والأحمال والدكتور محمد عوف للتأهيل وإصابات الملاعب.

 

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم.. المباراة الفاصلة في دوري الغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق