برنامج لاعبي الإسماعيلي في ثالث أيام البعثة بدولة الجزائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برنامج لاعبي الإسماعيلي في ثالث أيام البعثة بدولة الجزائر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

برنامج لاعبي الإسماعيلي في ثالث أيام البعثة بدولة الجزائر
أمانى أبوعيسى نشر في الموجز يوم 01 - 03 - 2019

أعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة البلجيكى سيدومير يانفيسكى، برنامج اليوم على لاعبيه فى ثالث أيام البعثة بدولة الجزائر.
ودخل الفريق معسكرًا مغلقًا بالجزائر أمس الأول، الأربعاء، استعدادًا لملاقاة شباب قسنطينة فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، واجتمع أعضاء الفريق لتناول وجبة الإفطار فى تمام العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يعودوا إلى غرف الفندق للاسترخاء، يليه الاستعداد لأداء صلاة الجمعة.
وفى تمام الساعة الثالثة عصرًا يتناول الفريق وجبة الغذاء، يليه بدء التحضيرات للتوجه إلى ملعب اللقاء فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالإضافة إلى حضور سيدومير المؤتمر الصحفى ليلة المباراة بجانب لاعب بالفريق.
وسيخوض الدراويش تدريباته الجماعية فى الساعة السادسة مساءً، فى حين ستكون وجبة العشاء فى تمام الساعة التاسعة مساءً.
ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراته المقبلة للحفاظ على حظوظه فى مواصلة المشوار الأفريقى سعيا وراء التأهل إلى الدور التالى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برنامج لاعبي الإسماعيلي في ثالث أيام البعثة بدولة الجزائر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق