هازارد يوجه ر سالة إلى كيبا بعد معاقبة ساري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه  البلجيكي إيدن هازارد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، رسالة إلى زميله في البلوز “كيبا أريزابالاجا”، حامي عرين الفريق، بعد استبعاد الأخير أمام فريق توتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وفاز فريق تشيلسي على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ولم يشارك “كيبا” في تلك المباراة حيث قرر الإيطالي “ماوريسيو ساري”، المدير الفني لتشيلسي، معاقبته بعد ما حدث في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأحد الماضي أمام فريق مانشستر سيتي.

 

وكان “كيبا” قد رفض مغادرة الملعب لإجراء تبديل حيث أصر على مواصلة اللقاء، وخسر البلوز أمام الفريق السماوي بركلات الترجيح، وتوج بعدها مانشستر سيتي بكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

 

وقال “هازارد” وفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: ” كيبا لديه القدرة على أن يصبح واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم، ولقد شرح ما حدث بنفسه للنادي، وللاعبين، وللمدرب، ولويلي كاباييرو أيضًا، واعتذر عما بدر منه بعد لقاء مانشستر سيتي”.

 

واختتم هازارد حديثه قائلاً: ” هو يدرك جيدًا أنه ارتكب خطأ، ويعلم أيضًا أننا سنتجاوز ذلك الأمر، ومن المتوقع أنه في يوم من الأيام سيصبح أقوى حراس العالم”.

 

ولعب فريق تشيلسي 27 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المركز السادس داخل البريميرليج برصيد 53 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هازارد يوجه ر سالة إلى كيبا بعد معاقبة ساري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

0 تعليق