لهذا السبب.. ريال مدريد يقرر الاستغناء عن جاريث بيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الاستغناء عن خدمات الويلزي جاريث بيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن: ” بيريز لا يعتزم التراجع عن قراره بالاستغناء عن خدمات جاريث بيل، كما حدث في مرات سابقة”.

 

وأضافت الصحيفة عن سبب قرار بيريز في رحيل بيل: ” في ظل التصرفات السلوكية الخاطئة التي ارتكبها اللاعب طوال الفترة الماضية، وأبرزها رفضه الاحتفال مع زملائه بالهدف الذي سجله في شباك ليفانتي بمسابقة الدوري الإسباني”.

 

وتابعت:” المستويات المتواضعة التي يقدمها جاريث بيل خلال مشاركته في لقاءات ريال مدريد هذا الموسم أصابت بيريز بحالة من الإحباط الشديد، لاسيما أن رئيس النادي الملكي كان يعتقد أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، سيمنح الفرصة أمام الجناح الويلزي لقيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التي تتسم بالانطوائية”.

 

واختتمت صحيفة “آس” تقريرها قائلة: ” جاريث بيل اكتفى بتسجيل 13 هدفًا، مع ريال مدريد بمختلف المسابقات هذا الموسم، وتراجع إلى المركز 15 في قائمة أكثر اللاعبين ظهورًا في مباريات الفريق الملكي هذا الموسم”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لهذا السبب.. ريال مدريد يقرر الاستغناء عن جاريث بيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق