إنبي يطلب التعاقد مع مدافع الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إنبي يطلب التعاقد مع مدافع الأهلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

دخل مسؤولو نادي إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، في مفاوضات رسمية للتعاقد مع أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

 

يأتي طلب إنبي التعاقد مع اللاعب بأوامر من علي ماهر المدير الفني، من أجل تدعيم خط دفاعه في ظل تأكد غياب صلاح سليمان مدافع الفريق، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

صلاح سليمان تعرض للإصابة خلال مواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز، وخضع لجراحة ناجحة تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز، بإحدى مستشفيات القاهرة وغيابه لما يقرب من 6 أشهر مقبلة.

 

وتلقى مسؤولو الأهلي، فاكسًا من إدارة إنبي، للحصول على خدمات أحمد علاء، وسط تحفظات من جانب القلعة الحمراء بعد رفض الفريق البترولي، التنازل عن خدمات حمدي فتحي بالشتاء الجاري.

 

ومن المقرر أن يتم عرض طلب إنبي، على الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني، لحسم أمره سواء بالرحيل أو البقاء ضمن صفوف الفريق هذا الموسم.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، مساء غدٍ السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنبي يطلب التعاقد مع مدافع الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق