في مباراة مثيرة.. الرائد يخطف تعادلًا قاتلًا أمام الهلال بالدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خطف الرائد، تعادلًا مثيرًا وقاتلأ من مضيفه الهلال، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب (جامعة الملك سعود) بالرياض، في إطار الجولة الـ 16 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح البديل محمد الشلهوب، التسجيل للهلال، في الدقيقة 92، قبل أن يخطف مازن أبوشرارة، التعادل للرائد، في الدقيقة 94، من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، رفع الهلال، رصيده إلى 37 نقطة، في صدارة الترتيب. بينما رفع الرائد، رصيده إلى 22 نقطة، في المركز التاسع.

وعلى جانب آخر، اكتسح الشباب، ضيفه الفيحاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي حمعتهما على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن لقاءات الجولة ذاتها.

افتتح ناصر الشمراني، التسجيل للشباب، في الدقيقة 25، ثم أضاف عبدالمجيد الصليهم، في الدقيقة 67. لكن عبدالله آل سالم، تمكن من تقليص الفارق للفيحاء، في الدقيقة 71.

إلا أن الروماني كونستانتين بوديسكو، منح الشباب، الهدفين الثالث والرابع، في الدقيقة 76 (من ركلة جزاء)، والدقيقة 93 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، رفع الشباب، رصيده إلى 32 نقطة، في المركز الثالث. بينما تجمد رصيد الفيحاء، عند 15 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في مباراة مثيرة.. الرائد يخطف تعادلًا قاتلًا أمام الهلال بالدوري السعودي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق