عاجل

السولية يغيب عن مران الأهلي اليوم.. تعرف على السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بتروجت الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

وغاب عمرو السولية، لاعب وسط المارد الأحمر عن التدريبات بسبب معاناته من آلام في العضلة الأمامية للركبة، مكتفياً بأداء تدريبات خفيفة في صالة الألعاب الرياضية وفقاً للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وسيكون من الصعب على السولية اللحاق بمباراة الأهلي أمام بتروجت، ليلحق بزميله شريف إكرامي الذي يعاني من تمزق في السمانة والذي لن يكون قادرا على اللحاق بالمباراة أيضا.

وعلى صعيد آخر، خاض وليد سليمان تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف حسين عبد الدايم مخطط الأحمال البدنية بالنادي الأهلي، في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب لتجهيزه للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وواصل كل من حسام عاشور ومحمد نجيب تنفيذ برنامجهما التأهيلي، حيث يعاني عاشور من الإصابة في منشأ العضلة الأمامية، في حين يعاني نجيب من الإصابة في ركبته.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بتروجت حيث يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 21 مباراة بفارق 4 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السولية يغيب عن مران الأهلي اليوم.. تعرف على السبب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق