محمد صلاح مرشح للحصول على أفضل لاعب في شهر فبراير.. شارك بالتصويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير الماضي.

 

وتواجد محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر فبراير المنقضي، وقدم أبو مكة في هذا الشهر أداء مميز للغاية.

 

واستطاع محمد صلاح، تسجل هدفًا وحيدًا خلال شهر فبراير الماضي مع ليفربول كان في شباك بورنموث، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، والذي انتهى بفوز “الريدز” بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك بالتصويت من هنا.. https://www.liverpoolfc.com/news/first-team/339673-vote-liverpool-player-of-the-month-award

وغاب محمد صلاح، نجم ليفربول الأول والأخير،عن التسجيل ضد وست هام يونايتد، ومانشستر يونايتد، وواتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي، وكذلك أمام بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور الـ16، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد صلاح مرشح للحصول على أفضل لاعب في شهر فبراير.. شارك بالتصويت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق