نجم أرسنال السابق: صلاح يُسبب الأرق لكلوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مارتن كيون، نجم فريق أرسنال الإنجليزي السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول هو سبب معاناة يورجن كلوب المدير الفني للريدز خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح كيون في تصريحات لصحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، أن كلوب لا ينام ويعاني من الأرق بسبب تفكيره الدائم في كيفية إعادة محمد صلاح إلى مستواه المعهود مرة أخرى.

وأضاف:” صلاح يصبح أكثر خطورة عندما يتوغل داخل منطقة الجزاء بدلاً من إشراكه في مركز الجناح الأيمن ولهذا السبب تراجع مستواه مؤخراً”.

وتابع:” صلاح لاعب يبث الخوف في قلوب المدافعين ولو لعبت أمامه كنت سألجأ إلى الشكل البدني”.

وواصل حديثه:” لو عاد صلاح إلى مستواه المعهود فإن ليفربول سيتوج بلقب الدوري”.

وخسر صلاح صدارة هدافي البريميرليج في الجولة الماضية أمام واتفورد بعدما توقف رصيده عند 17 هدفًا، ليبقى في الوصافة بفارق هدف خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

كان صلاح قد شارك في فوز ليفربول بخماسية نظيفة على واتفورد ليتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

ويستعد الدولي المصري مع ليفربول للمشاركة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجم أرسنال السابق: صلاح يُسبب الأرق لكلوب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق