غزل المحلة 97 يتعادل مع المالية بذهاب نصف نهائي دوري منطقة الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غزل المحلة 97 يتعادل مع المالية بذهاب نصف نهائي دوري منطقة الغربية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

تعادل فريق غزل المحلة مواليد 97 بقيادة محمد جابر المدير الفني مع مالية كفر الزيات بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري منطقة الغربية.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف نظيف عن طريق معتز محب لاعب الفريق، وفى الشوط الثانى هاجم نادى مالية كفر الزيات لادراك التعادل، ليسجل حازم النحاس التعادل قبل نهاية اللقاء بدقائق لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل على ملعب مالية كفر الزيات، حيث أنه إذا تعادل الفريقان سواء تعادل إيجابيا أو سلبيا فى مباراة العودة، سيتجه الحكم لضربات الترجيح، حتى تحسم الضربات الفريق الفائز، ليتأهل للمبارارة النهائية من بطولة منطقة الغربية انتظارا لنتيجة الطرف الثاني "المجموعة الثانية" من الدور قبل النهائي من بطولة منطقة الغربية بين نادى طنطا واتحاد بسيون.

 

مثل المحلة علاء حسنى حارس مرمى، ومعتز محب، ومحمد عادل 2000، ومحمود فرحات حنكورة 99، وكريم أسامة 2001، وأحمد النادرى 99، وحسام حسن 2001، ويوسف الكاشورى، ومحمود علاء، وعبد الكريم نشأت، وخالد حماده دومنيك.

 

يقود المحلة محمد جابر مديرا فنيا، ومحمد مرسى مدرب حراس المرمى، ومحمد نصر المدير المالى والإداري لقطاع الناشئين، ودكتور محمد رجب أخصائي العلاج الطبيعى وتحت إشراف السيد محرز المشرف على قطاع الناشئين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غزل المحلة 97 يتعادل مع المالية بذهاب نصف نهائي دوري منطقة الغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق