الأهلي يعلن ارتداء حسين الشحات القميص رقم 15 ورمضان 14 في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يعلن ارتداء حسين الشحات القميص رقم 15 ورمضان 14 في دوري أبطال أفريقيا من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

أعلن مسئولو نادي الأهلي أرقام قمصان ثلاثي الفريق رمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم في المشاركات الأفريقية مع الفريق، ومن المقرر أن يرتدي حسين الشحات القميص رقم 15 في حين يرتدي رمضان صبحي القميص رقم 14، وعن ياسر إبراهيم سيرتدي القميص رقم 6.

وضم الأهلي الثلاثي السابق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث انضم حسين الشحات قادماً من العين الإماراتي بينما عاد رمضان صبحي للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة من هيدروسفيلد الإنجليزي لمدة ستة أشهر وانضم ياسر إبراهيم قادماً من سموحة.

وقام الأهلي بقيد اللاعبين الثلاثة في القائمة في الفترة الأخيرة ليكون بإمكان الثلاثي المشاركة في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر لها أن تقام في الساعة التاسعة من مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يعلن ارتداء حسين الشحات القميص رقم 15 ورمضان 14 في دوري أبطال أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق