ساري يكشف مصير كيبا من العودة للمشاركة أساسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كيبا

رفض مدرب تشلسي  ماوريتسيو ساري تحديد موعد عودة حارس مرماه الدولي الإسباني كيبا أريسابالاجا وما اذا كان سيلعب أساسيا أمام مضيفه فولهام الاحد ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، بعدما أبقاه على مقاعد البدلاء امام توتنهام.

ولم يتخذ ساري قراره النهائي بشأن استدعاء كيبا  في دربي لندن بعدما كان أبعده عن لقاء الفوز على جاره توتنهام 2-صفر في المرحلة الثامنة والعشرين، واشرك بدلا منه الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو.

وكان الحارس الاسباني خالف تعليمات مدربه في نهاية المباراة ضد سيتي الاحد في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية التي خسرها أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح 3-4 بعد التعادل السلبي في الوقتين الاصلي والاضافي، بعدما رفض مغادرة الملعب وترك الساحة للحارس البديل كاباييرو، وقرر النادي تغريمه بحسم أسبوع من راتبه.

وأكد ساري بعد مباراة توتنهام أن حارس مرمى أتلتيك بلباو الاسباني السابق هو خياره الاول، وأن كيبا سيتقاسم الادوار مع كاباييرو في المباراتين المقبلتين، على أن يلعب أحدهما الاحد والآخر الاسبوع المقبل في مسابقة يوروبا ليج في ذهاب دور الـ 16 امام دينامو كييف الاوكراني.

ولم يحدد ساري خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الجمعة المباراة التي سيشرك فيها أغلى حارس مرمى في العالم، تاركا الباب مشرعا امام ترجيحات غياب الحارس الاسباني عن الدوري المحلي للمباراة الثانية على التوالي.

وقال ساري "أُقفلت قضية كيبا، وهو خيارنا الاول بين الحراس"، مضيفا "ولكننا سعداء جداً لويلي، لانه بات يعرف جيدا انه قادر على اللعب في مباراة صعبة جدا، أنا واثق أن في احدى المباراتين التاليتين سيكون كيبا على ارض الملعب".

 


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ساري يكشف مصير كيبا من العودة للمشاركة أساسيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق