إيهاب جلال لـ"الكابتن": نحتاج للتدعيم في الدفاع والهجوم والجبهة اليسرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص إيهاب جلال المدير الفني لفريق النادي المصري على توجيه الشكر إلى جماهير النادي التي حضرت مران اليوم الجمعة، وقامت بتشجيع لاعبي الفريق والجهاز الفني بحرارة كبيرة.

 

وأكد "جلال" في تصريحات لـ"الكابتن"، أن القادم أفضل خاصة وأن الجهاز الفني واللاعبين سيبذلون كل جهدهم خلال الفترة المقبلة للعودة لتحقيق الانتصارات والمنافسة مرة أخرى على المربع الذهبي بالدوري العام وذلك للعودة للمشاركة في البطولات الإفريقية.

وأشار المدير الفني للمصري البورسعيدي أن الفريق سيشهد طفرة خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الجميع لديهم هدف محدد، هو تقديم أداء ومستوى جيد مثل ما حدث خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

 واختتم إيهاب جلال: الفريق يحتاج عددا من التدعيمات خلال الانتقالات الشتوية الجارية في خطوط الدفاع والظهير الأيسر والهجوم وذلك بما يتناسب مع فكر وامكانيات الجهاز الفني".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيهاب جلال لـ"الكابتن": نحتاج للتدعيم في الدفاع والهجوم والجبهة اليسرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق