أهلي 2001 يتعادل مع النجوم إيجابيا ويواصل تصدر بطولة الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أهلي 2001 يتعادل مع النجوم إيجابيا ويواصل تصدر بطولة الجمهورية

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠١» مع مضيفه النجوم، بهدف لمثله. في مباراتهما، اليوم الجمعة، ضمن الجولة ٢٩ من بطولة الجمهورية.

النجوم تقدم أولا ثم أدرك الأهلي التعادل خلال الشوط الثاني عن طريق حمادة الفيل، وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء، إلا أن حمزة علاء، حارس مرمى الأهلي، تصدي لها.

ورفع التعادل رصيد الأهلي إلى ٦٦ نقطة، ليظل في صدارة ترتيب الدوري بعد فوزه هذا الموسم في ٢٠ مباراة والتعادل في ٦ مباريات، مقابل هزيمة وحيدة، مسجلا ٦٦ هدفًا، فيما استقبلت شباكه ١٣.

ويتبقى لفريق ٢٠٠١ مباراتان مؤجلتان، أمام حرس الحدود، وبتروجيت من الجولتين ٢١ و٢٦ للموسم.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدربا لحراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهلي 2001 يتعادل مع النجوم إيجابيا ويواصل تصدر بطولة الجمهورية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق