صور.. اقبال كثيف من أعضاء الصيد على حملة 100 مليون صحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور.. اقبال كثيف من أعضاء الصيد على حملة 100 مليون صحة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

صور.. اقبال كثيف من أعضاء الصيد على حملة 100 مليون صحة
عمر مراد نشر في اليوم السابع يوم 01 - 03 - 2019

حرص محمد الشرقاوي القائم بأعمال المدير التنفيذي وعضو مجلس ادراة نادي الصيد، علي متابعة حملة 100 مليون صحة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء على أى فيروس والأمراض غير السارية بالمقر الرئيسي للنادي بالدقي ، وتوفير كل السبل للعمل على راحة السادة الأعضاء.
ونالت المبادرة اشادة واسعة من اعضاء النادي الذين أبدوا سعادتهم بتواجد الحملة داخل مقر النادي ، حيث شهد النادى إقبالا كبيرا من الأعضاء على مبادرة رئيس الجمهورية ، حيث توافد الأعضاء بأعداد كبيرة منذ الصباح الباكر ، كما شارك موظفي وعمال النادي في الحملة حرصا من مجلس إدارة النادي علي اجراء الكشف علي الجميع .
كما شهد نادى الصيد فرع اكتوبر إقبال كبير من الاعضاء على الحملة التى تستمر بالفرع حتى 30 ابريل المقبل بعيادة حديقة الطفل من العاشرة صباحا حتى الثالثة مساء ، مع تخصيص ساعتان لكبار السن من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهراً حتى موعد انتهاء الحملة.






5


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. اقبال كثيف من أعضاء الصيد على حملة 100 مليون صحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق