شاهد| «وان ثري» تكشف محور صراع الصفقات الصيفية بين ثلاثي القمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يبدو أن صراع الصفقات الصفية بين ثلاثي القمة الجديد الأهلي والزمالك وبيراميدز قد بدأ مبكرا هذا الموسم حيث قرر كل فريق تدعيم مراكزه الذي يوجد بها نقص عددي قبل انتهاء الدوري في نسخته الحالية.
ويوجد عدد كبير من اللاعبين يعيشون حالة من التألق في الدوري ودخلوا تحت منظار ثلاثي القمة تمهيدا للتعاقد معهم في نهاية الموسم.
يرصد وان ثري خلال هذا التقرير أهم اللاعبين الذي يتابعهم ثلاثي القمة المصرية:

* باهر المحمدي
يعد باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي أحد أهم اهداف ثلاثي القمة في التعاقد معه بعد حالة التألق والنضج الكروي الذي يعيشها اللاعب ونجح المحمدي أن يكون أحد العناصر الاساسية لمنتخب مصر تحت قيادة خافير اجيري بعد تألقة اللافت منذ بداية الموسم مع الدراويش.

* محمود متولي
دخل ايضا محمود متولي لاعب الاسماعيلي دائرة اهتمامات ثلاثي القمة منذ يناير الماضي حيث حاول الثلاثي في ضم اللاعب ولكن إدارة الدروايش تمسكت به ورغم العروض الثلاثة فأن اللاعب يميل للنادي الأهلي خاصة وأنه تربطه علاقة صداقة قوية مع عمرو السولية لاعب القلعة الحمراء والذي طمأنه من كل شيء.

* محمد صادق
يعيش محمد صادق لاعب الاسماعيلي وصاحب الـ21 عاما حالة من التألق منذ الموسم الماضي مع الدراويش ولفت انظار جميع المتابعين للدوري المصري خلال الفترة الماضية مما جعل مسؤلي الأهلي و الزمالك وبيراميدز ينظرون اليه ويكون أحد أهم الأهداف في التعاقدات مع كل فريق بالأضافة إلى ضمه للمنتخب مصر مع خافير اجييري في المعسكر الماضي.

* اسلام عيسى
بعد مردوده الرائع مع المصري منذ انضمامه لهم في يناير قبل الماضي نجح اسلام عيسى في الحصول على اشاده جميع المتابعين للدوري المصري ولم يكتفي بذلك بل دخل في صراع ثلاثي القمة للتعاقد معه في الموسم المقبل.

* محمود حمادة
اصبح محمود حمادة لاعب وسط الانتاج الحربي حديث الساعة داخل جدران قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ويسعى كل فريق في ضم اللاعب الشاب لتدعيم خط وسط الدفاع ولاسيما أن محمود أحد أهم لاعبي الوسط في الدوري هذا الموسم.

* طاهر محمد طاهر
نجح طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب صاحب الـ21 عاما أن يلفت نظر مسؤولو الأهلي والزمالك وبيراميدز تمهيدا للتعاقد منذ يناير الماضي ويسير طاهر بخطى محمد صلاح والنني مع المقاولون العرب حيث نجح أن يكون أحد اهم عناصر فريق الذئاب وانضم مع اجييري في المنتخب الوطني بالمعسكر الماضي.

* امام عاشور
يبدو هذا الأسم غريب على جماهير الكرة المصرية ولكن ليس غريب على المتابعين للدوري المصري ولفريق حرس الحدود صاحب الـ20 عاما نجح أن يكون أحد أهداف ثلاثي القمة في التعاقد معه ولاسيما أن الأهلي كان قريب من ضم اللاعب في يناير الماضي ولكن إدارة الحرس تمسكت به ورفضت رحيله.

* اسلام جابر
خطف اسلام جابر لاعب الداخلية والمعار من مصر المقاصة انظار مسؤولو الأهلي وبيراميدز في يناير الماضي بعدما دخل الثنائي في مفاوضات معه لضمه ولكن رفض الداخلية التخلي عنه وطلبت التأجيل لنهاية الموسم الجاري ولم يكتفى اللاعب بهذا فقط بل اصبح أحد عناصر خافيير اجيري الرئسية في كل تجمع للمنتخب الوطني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد| «وان ثري» تكشف محور صراع الصفقات الصيفية بين ثلاثي القمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق