إبراهيموفيتش يكشف عن مهنته الجديدة بعد كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إبراهيموفيتش يكشف عن مهنته الجديدة بعد كرة القدم من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

يعيش  المخضرم مهاجم نادي الأميركي آخر فترات مسيرته الكروية، بعدما لعب لكبار الأندية في العالم وحصد العديد من الألقاب والبطولات في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا.


وكشف أسطورة الكرة السويدية في حديثه للبرنامج التلفزيوني الشهير في أميركا "جيمي كيميل لايف" عن مستقبله بعد انتهاء مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم مع نادي لوس أنجليس غالاكسي.

واعترف المهاجم المخضرم عن حبه لخوض تجربة جديدة في عالم التمثيل بقوله: "أشعر بالفضول بعض الشيء في نظرة العالم إلى هذا الجانب. أنا في المكان الصحيح، لذلك دعونا نرى ما سيحدث".

وأجاب عن سؤال مقدم البرنامج حول ما إذا كان يرغب بلعب دور الممثل الشرير في فيلم "جيمس بوند" الشهير المُقبل، الذي يجري التحضير لتصويره، بقوله: "أعتقد ذلك. الشرير، دورٌ جيد، أياً كان، بطل نعم..الغناء لا".

وختم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حديثه بقوله: "أنا الآن بحاجة لأن أخوض تجربة التمثيل، كي أقوم بأدوار القفز فوق المباني، وتأدية كل تلك الأدوار المجنونة في المستقبل".

يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش صاحب (37) عاماً، قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي مالمو السويدي في أواخر التسعينيات، لكنه رحل إلى أياكس أمسترادم الهولندي، الذي شهد معه انطلاق شهرته في عالم الساحرة المستديرة.

اقــرأ أيضاً


ورحل بعدها السويدي إلى يوفنتوس الإيطالي، لينال شهرة واسعة في الكالتشيو بعد الشراكة مع أسطورة الكرة الفرنسية ديفيد تريزيغيه، إلا أنه رحل إلى الغريم إنتر ميلان في عام 2006، ليصبح هداف الدوري الإيطالي في موسم 2008 /2009، بعدما حقق مع الفريق لقب الدوري المحلي في ثلاثة مواسم متتالية.

وفي صيف عام 2009، انتقل إلى برشلونة بصفقة قدرت بنحو 30 مليون يورو، لكنه قرر العودة إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي إي سي ميلان الإيطالي مقابل 24 مليون يورو، ليقوده إلى الفوز بالكالتشيو في موسم 2010 /2011، بعدما سجل 35 هدفاً ونال لقب هداف الدوري.

لكن المهاجم السويدي المخضرم أحب خوض تجربة جديدة، حين قرر الرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان، وتمكّن من قيادة الفريق إلى الفوز بأربعة ألقاب متتالية في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، ومثلها في كأس الرابطة الفرنسية، ولقبين في كأس فرنسا، بالإضافة إلى كونه هداف المسابقة المحلية في ثلاثة مواسم ممتالية.

وغادر المهاجم المخضرم إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في صيف 2016، بصفقة انتقال حر، حين قاد الشياطين الحمر إلى تحقيق بطولة الدوري الأوروبي، ولقبين محليين.

وفي 23 مارس/آذار 2018 وقع إبراهيموفيتش مع نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي في صفقة انتقال حر، حتى يخوض تجربة جديدة في عالم كرة القدم بعيداً عن الملاعب الأوروبية.

أما على الصعيد الدولي، فيعتبر زلاتان إبراهيموفيتش هداف المنتخب السويدي برصيد 62 هدفاً في 116 مباراة خاضها مع بلاده في نهائيات كأس العالم 2002، و2006، بالإضافة إلى بطولات كأس الأمم الأوروبية لأعوام 2004، و2008، و2012، و2016.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إبراهيموفيتش يكشف عن مهنته الجديدة بعد كرة القدم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق