الزمالك يختتم تدريباته على ملعب ابن بطوطة استعدادا لمواجهة «طنجة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

الزمالك

نقلا عن العدد الورقي..

يختتم فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية استعداداً لمواجهة اتحاد طنجة غداً الأحد فى ذهاب دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية حيث تدرب الفريق الخميس والجمعة على ملعب الرجاء البيضاوى المغربى لعدم وجود طيران داخلى لمدينة طنجة.

وفور الوصول إلى مدينة طنجة طلب المدير الفنى، كريستيان جروس، من رئيس البعثة أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى، ومعه أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، وأيمن حافظ، المنسق العام، العمل على سرية تدريبات الفريق وعدم السماح لأى شخص بالوجود فى الملعب المخصص للمباريات.

وسيجتمع «جروس» باللاعبين قبل المران الأخير اليوم من أجل شرح خطة المباراة بعد وقوفه على نقاط القوة والضعف فى الفريق المغربى، وركز الجهاز الفنى للفريق على تدريب اللاعبين على كيفية إتقان إرسال الكرات العرضية كأحد الأسلحة القوية التى يمكن الاعتماد عليها لاختراق دفاع اتحاد طنجة، وطلب الجهاز الفنى من اللاعبين ضرورة الدقة والإتقان فى إرسال العرضيات السريعة، بجانب لعب الكرة من لمسة واحدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك يختتم تدريباته على ملعب ابن بطوطة استعدادا لمواجهة «طنجة» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق