سولاري يرفض الحديث عن إيقاف راموس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سولاري يرفض الحديث عن إيقاف راموس من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

سولاري يرفض الحديث عن إيقاف راموسسولاري وراموس
كتبت: سارة جاب الله

عقد الإرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد  مؤتمرًا صحفيًا في سيوداد ريال مدريد عقب المران الأخير استعدادًا لبرشلونة غدًا في الدوري الإسباني "الليجا".

قال سولاري عن المباراة :"نحن نتطلع للفوز بالنقاط لقد شاء القدر ان نواجه المنافس نفسه وسنخوض، من جديد الكلاسيكو في نفس الإسبوع وسنخوض المباراة بحماس كبير وبالروح نفسها في المباراة السابقة".

وأضاف عقوبة راموس: "لن أعلق على ذلك لأننا نواجه مباراة في الليجا سأتحدث يوم الاثنين عن هذا الأمر إن شئت، لدينا الوقت للحديث بعد هذه المباراة، الآن علينا وضع كل تركيزنا وآمالنا على مباراة الغد علينا تقديم

مباراة جيدة، محاولة الفوز بنقاطها وتكرار الأمور الجيدة التي قدمناها وتحسين ما يحتاج إلى ذلك".

وتحدث عن الكلاسيكو "علينا التفكير دائمًا في المباراة القادمة، بغض النظر عما إذا كانت مباراة كلاسيكو في الليجا، ونحن نتطلع لتقليص فارق النقاط، وكنا سنلعب بالحماس نفسه حتى لو لم يكن كلاسيكو، لأننا نركز دائمًا على المباراة القادمة، المباراة القادمة هي الأكثر أهمية دائمًا وإدراك ذلك يجعل اللاعبين يركزون طاقاتهم بشكل أفضل هذه رياضة تُلعب مع القلب، الرأس والساقين وعلينا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ان نبذل كل شيء في المباراة المقبلة".

وعن إيسكو "لم نكشف عن قائمة المستدعين بعد من الجيد ان يكونوا جميعًا متاحين، وكان إيسكو مصابًا وقد عاد إلى تدريبات الفريق منذ خمسة أيام إنهم يقدمون جهدًا رائعًا وهذا هو المهم نريد استعادة ماركوس يورنتي، البقية بحالةٍ جيدة هذا دليل على نجاح الإدارات الأخرة في النادي والتي تعمل ليكون اللاعبين بأفضل حالة دائمًا نحن بحالةٍ جيدة".

 الافتقار للهدف :"لقد سجلنا الأهداف، ليس في المباراة الأخيرة ولكن في المباريات السابقة، وسجلنا عددًا كبيرًا منها. الفريق يسعى دائمًا لتسجيل أكبر عدد من الأهداف وحماية مرماه. في المباراة السابقة كان يجب علينا إدخال بعض الكرات التي لم تدخل. هكذا هي كرة القدم لدينا فرصة جديدة غدًا لتسجيل ما فاتنا من أهداف".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سولاري يرفض الحديث عن إيقاف راموس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق