شباب قسنطينة: لا بديل لنا عن الفوز أمام الإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وليد بن شريفة

أكد وليد بن شريفة، قائد فريق شباب قسنطينة، أن فريقه يواجه الإسماعيلي بنية الفوز لا غير، في المباراة التي تقام مساء غدٍ السبت، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وشدد بن شريفة، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الجمعة، على أن جميع عناصر الفريق الجزائري في أفضل أحوالها، وقادرة على حصد النقاط الثلاث والقفز إلى صدارة ترتيب المجموعة.

وأضاف: " لا نهتم لوضعية الإسماعيلي، وندرك أن الدراويش يريدون الإطاحة بنا، لكننا سنؤكد نتيجة التعادل، التي عدنا بها من ملعب برج العرب السبت الماضي".

وأضاف قائد شباب قسنطينة: "كل الظروف تصب في مصلحتنا، ولا بديل لنا عن الفوز، لوضع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية".

واختتم بن شريفة تصريحاته: "لقد حضّرنا جيدًا لهذا الموعد، والمدرب استفاد من عودة حداد وشحرور، وهو ما سيمنحه حلولا إضافية، ونحن متأكدون من كون أنصارنا سيحضرون بقوة، ونعدهم بإسعادهم، مثلما فعلنا في لقاء مازيمبي".


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شباب قسنطينة: لا بديل لنا عن الفوز أمام الإسماعيلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق