أخبار الأهلي : الكاف يعاقب فيتا كلوب قبل مواجهة الأهلي.. وخليفة “أزارو” جزائري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخبار الأهلي : الكاف يعاقب فيتا كلوب قبل مواجهة الأهلي.. وخليفة “أزارو” جزائري من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أخبار الأهلي : الكاف يعاقب فيتا كلوب قبل مواجهة الأهلي.. وخليفة “أزارو” جزائري
ستاد الأهلي نشر في ستاد الأهلي يوم 01 - 03 - 2019

أخبار الأهلي : قررت لجنة الانضباط للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف“، تغريم نادي فيتا كلوب الكونغولي غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بعد السلوك السيئ والشغب الجماهيري أثناء مباراة إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية النسخة الماضية أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي.
وتأتي هذه العقوبة نظرا لقيام الجماهير برمي الزجاجات والمقذوفات النارية وفشل الأجهزة الأمنية في التأمين.
أخبار الأهلي : الكاف يخطر فيتا كلوب بشداد الغرامة خلال 60 يوما
وألزم الكاف إدارة النادي بدفع هذه الغرامة في غضون 60 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار.
ويلعب فيتا كلوب الكونغولي 9 مارس الجاري أمام الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويقع الأهلي في الصدارة برصيد 7 نقاط بينما فيتا كلوب يتذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.
أخبار الأهلي : بونجاح على ردار الأهلي فى الصيف
مبكراً.. بدأ مسؤولو النادي الأهلي في التفكير في ضم صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.
ووضع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التدعيم بعناصر مميزة، في ظل وجود رغبة قوية من الإدارة للفوز بجميع البطولات في الموسم المقبل.
المفاجأة القوية تمثلت في رغبة الأهلي في التعاقد مع الجزائري بوغداد بونجاح الذي تم وضعه ضمن 5 لاعبين، مرشحين لتدعيم هجوم الأحمر.
ويبحث الأهلي في الفترة القادمة عن رأس حربة سوبر وأبزرهم بونجاح المرشح الأقوى لخلافة المغربي وليد أزارو والمحتمل رحيله، بسبب تكرار إصاباته في الفترة الأخيرة، وتراجع مستواه بشكل كبير عن الموسم الماضي.
ونجح بونجاح في تحقيق رقم تاريخي بعدما تجاوز كل من ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، ونجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، بعد أن تفوق في صدارة هدافي العالم خلال الموسم الماضي 2018.
أخبار الأهلي : بن دبكة يعلن ترحيبه باللعب فى الدوري المصري
غيما قالت صحيفة “الهداف” الجزائرية أن سفيان بن دبكةلاعب مولودية الجزائر نال اهتمام ناديا الأهلي والإسماعيلي خلال الفترة الماضية مع ظهوره الجيد في الدوري الجزائري خلال الموسم الحالي.
ويمتلك بن دبكة لاعب وسط المولودية مسيرة طيبة خلال الموسم الحالي في الدوري المحلي حيث يصفه المتابعون بأنه لاعب متنوع في أداء مهام لاعب الوسط دفاعيًا وهجوميًا ويتميز في نقل الكرة، على حد وصف الصحفية.
كما أبدى اللاعب نفسه استعداده للعب في الدوري المصري، لكن أجل إمكانية مناقشة الرحيل عن مولودية الجزائر إلى نهاية الموسم الحالي.
وقال صاحب ال26 عامًا في تصريحاته: “إذا حصلت على عرض مثير للإهتمام لكن أرجب بفكرة اللعب في الدوري المصري.”
ويمتلك مولودية الجزائر عقدًا مع بن دبكة ممتد حتى صيف 2020، وهو ما يعني أن الحصول على خدمات اللاعب لا يمكن أن يحدث إلا من خلال التفاوض المباشر مع إدارة النادي الجزائري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الأهلي : الكاف يعاقب فيتا كلوب قبل مواجهة الأهلي.. وخليفة “أزارو” جزائري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق