جيوفينكو يقود الهلال لتخطي الفيصلي ومواصلة صدارة الدوري السعودي للمحترفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جيوفينكو يقود الهلال لتخطي الفيصلي ومواصلة صدارة الدوري السعودي للمحترفين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

جيوفينكو يقود الهلال لتخطي الفيصلي ومواصلة صدارة الدوري السعودي للمحترفين
مصطفى شرف نشر في بوابة الأهرام يوم 01 - 03 - 2019

قاد النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، فريق الهلال للفوز على الفيصلي بهدفين لهدف، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبادر فريق الهلال، بالتسجيل بشباك الفيصلي بواسطة نجمه الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، في الدقيقة 18 بعدما وصلته تمريرة داخل منطقة الجزاء ووضعها بمهارة بالشباك، ولكن الفيصلي عدل النتيجة بهدف بالدقيقة 49 عبر إيجور روسي بضربة رأسية جميلة.
قبل أن تحمل الدقيقة 79 هدف الفوز الثاني للهلال بشباك عنابي سدير عن طريق نجمه جيوفينكو بطريقة رائعة، تعرض لاعب فريق الهلال ياسر الشهراني للطرد بالثواني الأخيرة، ولكن ذلك لم يؤثر على النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الهلال على الفيصلي بهدفين لهدف.
ليواصل فريق الهلال حصد الانتصارات ويعزز صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة، وبفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الثامن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جيوفينكو يقود الهلال لتخطي الفيصلي ومواصلة صدارة الدوري السعودي للمحترفين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق