موعد مباراة الإسماعيلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة الإسماعيلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

يخوض نادي الإسماعيلى مباراة قوية خارج أرضه ضد مازيمبي الكونغولي مساء اليوم السبت والموافق 12/ 1/ 2019 على الملعب الرئيسي لمدينة لوبومباشي.

وتأتي مباراة الإسماعيلي مع مازيمبي في إطار إفتتاحية المجموعة الثالثة من بطولة دوري أفريقيا وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مدينة القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا النادي الإسماعيلي في مجموعة من العيار الثقيل رفقة أندية؛ مازيمبي والإفريقي التونسي والنادي الرياضي القسنطيني الجزائري.

وصعد الإسماعيلي لدور المجموعات بعد تخطي عقبة القطن الكاميروني بمجموع المباراتين 3-2 ، فيما تأهل مازيمبي لنفس الدور بعد الفوز على زيسكو يونايتد الزامبى بمجموع المباراتين 2-1.

وفي نفس المجموعة؛ فاز الفريق القسنطيني على الإفريقي التونسي بنتيجة 1-0 أمس الجمعة في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالبطولة الأفريقية.

وستكون مباراة الاسماعيلي مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مذاعة عبر قناة بي إن سبورت 1 HD.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مباراة الإسماعيلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق