فوز غال للشباب على التضامن في دوري "VIVA"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فوز غال للشباب على التضامن في دوري "VIVA" من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

السبت 2019/3/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 730

يحيى حميدان 

حقق الشباب فوزا غالياً على حساب مستضيفه التضامن 3-1 مساء امس الجمعة ضمن الجولة ال 15 من دوري "VIVA" الممتاز.

وأحرز اهداف "ابناء الاحمدي" كل من منور المطيري (10) والغيني نابي سوما (53 و94 من ركلة جزاء)، فيما سجل هدف "العنيد" مهاجمه فيصل عجب من ركلة جزاء (86).

وارتقى الفريق الشبابي برصيده الى 10 نقاط في المركز التاسع موقتاً، فيما بقي التضامن على رصيده السابق ب 10 نقاط في المركز الثامن موقتاً.

وانحازت الافضلية لصالح الشباب في الشوط الاول والذي كان خلاله الاكثر سيطرة على الكرة ووصولا لمرمى حارس التضامن حمد بدير.

ومنح منور المطيري فريقه الشباب هدف التقدم بعد متابعته الجيدة للركلة الحرة المباشرة التي نفذها زميله محمد زنيفر وردها حارس التضامن حمد بدير بشكل خاطئ للمطيري الذي وضعها في الشباك بسهولة (10).

وفي الشوط الثاني، عزز الفريق الشبابي من تقدمه بهدف ثان اثر مجهود فردي من سوما بعد قطعه للكرة من مدافع التضامن، السنغالي فالو سار، وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى للحارس بدير (53).

ولم يستغل "العنيد" النقص العددي للشباب بعدما أشهر الحكم عبدالله الجمالي البطاقة الحمراء لمنور المطيري بالدقيقة 69 لحصوله على الانذار الثاني بالشكل الكافي، إذ قلص التضامن الفارق من ركلة جزاء نفذها فيصل عجب بنجاح (86).

وأعاد سوما الفارق لسابق عهده باحرازه هدف الاطمئنان من ركلة جزاء احتسبها الحكم الجمالي لعرقلة سار للبديل احمد الزنكي المنفرد بالمرمى وحصل سار على البطاقة الحمراء (94).

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فوز غال للشباب على التضامن في دوري "VIVA" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق