من الأفضل نيمار أم مبابي؟ وهبي الخزري يجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
من الأفضل نيمار أم مبابي؟ وهبي الخزري يجيب من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

كشف النجم التونسي،  لاعب نادي  الفرنسي عن هوية اللاعب الأفضل بين النجمين البرازيلي  دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي في حوار بثته قناة "كنال بلوس" الفرنسية.

وحلّ الخزري ضيفاً على برنامج "فوتبول كلوب" الذي تبثه القناة  الفرنسية، وكشف عن العديد من الأمور، خاصة تلك المتعلقة بمشواره مع ناديه الحالي سانت إيتيان.

ومن بين أهم النقاط التي عرّج عليها الخزري لدى استضافته حديثه عن متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان والذي يتجه بخطى ثابتة للفوز باللقب، خاصة تلك النقطة المتعلقة بنجمي العملاق الباريسي، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

اقــرأ أيضاً

وردّ الخزري عن السؤال المتعلق بالمقارنة بين هذين النجمين، إذ يُعتبر هذا الثنائي، من أخطر الثنائيات الموجودة في فرق أوروبا خاصة هذا الموسم، وقال الدولي التونسي: "ما يفعله مبابي استثنائي، لكني أعتقد أن نيمار يبقى الأخطر والأكثر إمتاعًا في باريس سان جيرمان".

وأضاف اللاعب السابق لسندرلاند الإنكليزي ورين الفرنسي: "نيمار يمتلك القدرات الهائلة للتأقلم مع أي مباراة كانت، من لا يُحب طريقة لعب نيمار لا يفقه أي شيء في كرة القدم".

ويخوض نجم منتخب "نسور قرطاج" موسمًا جيداً جداً مع ناديه سانت إيتيان، بعدما تمكن من إحراز 12 هدفاً في 23 مباراة في الدوري هذا الموسم، بعد تمكنه من صناعة 3 أهداف أخرى، كما أن تسجليه للأهداف امتد ليشمل مباريات كأس فرنسا بإحرازه لهدفين، وآخر في كأس الرابطة الفرنسية.

يذكر أن الخزري البالغ من العمر 28 عاماً، كان قد انضم لنادي سانت إيتيان لأربعة أعوام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من سندرلاند الإنكليزي، إذ ضمّه بعد تألقه اللافت مع المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( من الأفضل نيمار أم مبابي؟ وهبي الخزري يجيب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق