ليونيل ميسي على رأس قائمة برشلونة استعداداً لمواجهة ريال مدريد بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في مساء اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019 عن قائمة فريقه، والتي سوف تكون حاضرة في المباراة القادمة أمام مضيفه وغريمه التقليدي فريق ريال مدريد في إطار مسابقة الدوري الإسباني.

وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م، على أن تُقام تحديداً في مساء يوم غداً السبت الموافق 2 مارس 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية.

Advertisements

وجاءت قائمة فريق برشلونة التي سوف تكون حاضرة في هذه المباراة المنتظرة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيغن / ياسبر سيليسن. خط الدفاع: نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / كليمنت / جيسون موريلو / جوردي ألبا / سيرجي  روبيرتو / صامويل أومتيتي. خط الوسط: إيفان راكيتيتش / سيرجيو بوسكيتس / فيليبي كوتينيو / أرثور ميلو / كارلوس ألينا / أرتورو فيدال. خط الهجوم: عثماني ديمبيلي / ليونيل ميسي / لويس سواريز / مالكوم.

إقرأ أيضاً: تعرف على قائمة ريال مدريد في مباراته القادمة أمام برشلونة بالدوري الإسباني

Advertisements

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليونيل ميسي على رأس قائمة برشلونة استعداداً لمواجهة ريال مدريد بالدوري الإسباني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر 365

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق