تريزيجيه: تلقيت 6 عروض للرحيل عن قاسم باشا وهدفي دائما المشاركة الأساسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تريزيجيه: تلقيت 6 عروض للرحيل عن قاسم باشا وهدفي دائما المشاركة الأساسية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

تريزيجيه: تلقيت 6 عروض للرحيل عن قاسم باشا وهدفي دائما المشاركة الأساسية
شريف أبوحمد نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 03 - 2019

تحدث محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني وفريق قاسم باشا، عن عروض الأندية التي ترغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة ووجهته المستقبلية.
وقال تريزيجيه في تصريحات لقناة "بي ان سبورتس": حصلت على 6 عروض من أندية في تركيا وخارجها، وتحدثت مع إدارة النادي على الرحيل لكنهم أصروا على استمراري مع الفريق، وهذا الأمر أسعدني بكل تأكيد".
وأضاف:"شرطي الأساسي لأي نادي يرغب في التعاقد معي، هو أن ألعب في صفوفه بشكل أساسي، لأن هدفي هو اللعب مع المنتخب باستمرار".
وتابع:" لا يهمني النادي أو البطولة التي سأنتقل لها سواء الدوري الانجليزي،الإيطالي، الإسباني، كل ما أريده هو المشاركة باستمرار مع الفريق الذي سألتحق به".
ووصل تريزيجيه متحدثا عن الدوري التركي، قائلا :"البطولة هنا قوية، وبها درجة عالية من التنافس، ونصحت لاعبين مصريين بالانضمام إلى أندية تركية وساعدتهم على ذلك، وفي وجهة نظري أن الدوري التركي أفضل من نظيره البلجيكي".
وعن محمد صلاح نجم ليفربول:" محمد صلاح لاعب رائع، لعبت معه في منتخب مصر على مدار 4 سنوات وحققنا نجاحات كبيرة، هو يلعب بالجانب الأيمن وأنا بالجانب الأيسر ونجحنا في التأهل لنهائيات كأس العالم ونهائي أمم إفريقيا 2017".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تريزيجيه: تلقيت 6 عروض للرحيل عن قاسم باشا وهدفي دائما المشاركة الأساسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق