لقاء الفرصة الأخيرة.. الزمالك يبحث عن كبريائه الإفريقي في الكونفيدرالية الأحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لقاء الفرصة الأخيرة.. الزمالك يبحث عن كبريائه الإفريقي في الكونفيدرالية الأحد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

لقاء الفرصة الأخيرة.. الزمالك يبحث عن كبريائه الإفريقي في الكونفيدرالية الأحد
بوابة أخبار اليوم نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 01 - 03 - 2019

رافعا شعار « لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس » .. يخوض الزمالك السبت مرانه الأخير بملعب سيداد سيتاريا، معقل فريق بترو أتليتكو بالعاصمة الأنجولية لواندا، استعدادا لمواجهة الجولة الرابعة بين الفريقين بدور المجموعات، ببطولة الكونفيدرالية المقررة لها السادسة مساء الأحد القادم.
ويبحث الجهاز الفنى للزمالك، ولاعبو الفريق عن استعادة الكبرياء الأبيض الضائع فى أحراش أفريقيا عقب تذيل ابناء القلعة البيضاء للمجموعة الرابعة برصيد نقطتين من تعادلين على ملعبه ببرج العرب أمام نصر حسين داى الجزائرى وبترواتليتكو فى الجولتين الثانية والثالثة بنفس النتيجة التعادل الإيجابى 1-1 على التوالى سبقهما خسارة من جورماهيا بطل كينيا بالعاصة نيروبى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأولى.. الأمر الذى جعل الجماهير البيضاء تضع أيديها على قلوبها خوفا من تكرار سيناريو الموسم الماضى بتوديع الكونفيدرالية من أدوارها الأولى.
ويرفض مجلس الزمالك نغمة الاحباط التى تسيطر على الجماهير البيضاء مطالبا لاعبيه بالقتال فى أنجولا، واستعادة هيبة الفارس الأبيض الأفريقية المتوج بخمسة ألقاب بدورى الأبطال ولقب لأبطال الكئوس، و3 ألقاب للسوبر الأفريقى ولقبين للسوبر الأفرو آسيوي، حيث عقد مرتضى منصور رئيس النادى جلسة مع لاعبي الفريق قبل السفر الى أنجولا فجر الجمعة، طالبهم خلالها بالفوز وإنقاذ فرص الزمالك فى التأهل خاصة أن المباراة المقبلة على أرضه أمام جورماهيا الكينى فى العاشر من مارس الجارى.
كما حرص إسماعيل يوسف عضو المجلس رئيس بعثة الزمالك فى لواندا على تحفيز لاعبى الفريق الأبيض ومطالبتهم بالعودة لعروضهم القوية واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى أفريقيا خاصة أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية والقدرة على العودة من أنجولا بالنقاط الثلاث.
ونجح جروس فى تجهيز محمود عبدالعزيز لاعب الوسط المدافع، ليحل بديلا لطارق حامد الموقوف للحصول على إنذارين، بجانب المفاضلة بين حميد أحداد وايمن حفنى للعب بدلا من كهربا المعاقب بقرار إداري بعد واقعة بصقه على أحد المشجعين فى اللقاء السابق أمام بترو اتليتكو، فى حين فضل الجهاز الفنى مواصلة إراحة محمود علاء مدافع الفريق الذى غاب عن مباراتى الطلائع وبترو أتليتكو لإصابته بمزق من الدرجة الأولى فى العضلة الضامة.
وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» عن طاقم التحكيم الذى سيدير اللقاء، ويتكون من البوروندى باسيفيك ندابيها، وينيمانا حكما للساحة، ويعاونه كل من جوستافو باجوما وويلى هابيمانا.
ويحتل الزمالك المركز الأخير فى المجموعة برصيد نقطتين، فى حين يحتل بترو أتليتكو المركز الثانى برصيد 4 نقاط، ونصر حسين داي الجزائرى المركز الثالث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لقاء الفرصة الأخيرة.. الزمالك يبحث عن كبريائه الإفريقي في الكونفيدرالية الأحد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق