مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. اليوم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. اليوم
إسراء أشرف نشر في صدى البلد يوم 02 - 03 - 2019

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون، اليوم، السبت، في تمام الخامسة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة ال28 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".
ويسعى مان يونايتد في مواجهة اليوم، لخطف النقاط الثلاث من ساوثهامبتون الذي يعاني من بداية الموسم، من أجل استعادة مركزه في المربع الذهبي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.
وأكد أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحُمر، أنه سيدفع بماركوس راشفورد في مواجهة ساوثهامبتون، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، لكن زميله أنطوني مارسيال لا يزال يعاني من إصابة في فخذه.
كما سيفتقد مان يونايتد لخدمات اللاعب جيسي لينجارد الذي تعرض للإصابة مجددًا وتم استبداله في الشوط الأول من مواجهة ليفربول في الجولة قبل الأخيرة.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بينما يأتي ساوثهامتون في المركز ال17 برصيد 27 نقطة.
ويلتقي اليوم أيضًا، توتنهام مع أرسنال، وولفرهامبتون مع كارديف سيتي، وبيرنلي مع كريستال بالاس، وبرايتون مع هيدرسفيلد تاون، وبورنموث مع مانشستر سيتي، ووستهام يونايتد مع نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق