النجوم ب«ثوبه الجديد» يستضيف حرس الحدود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النجوم ب«ثوبه الجديد» يستضيف حرس الحدود من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

النجوم ب«ثوبه الجديد» يستضيف حرس الحدود
ضمن مباريات الجولة ال25 للدوري..
إبراهيم سعيد نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 03 - 2019

يستضيف نادي النجوم نظيره حرس الحدود في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، بالتجمع الخامس، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة تعد صعبة للفريقين، بعدما خسر النجوم من نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة، فيما تعادل حرس الحدود مع المقاصة سلبيًا في إطار مباريات الجولة ذاتها.
ويدخل النجوم بثوبه الجديد في القيادة الفنية الأولى للمدير الفني مؤمن سليمان، والذي تولى قيادة الفريق خلفًا لأحمد سامي الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة الأسبوع الماضي من وادي دجلة، أمام حرس الحدود تحت قيادة المدرب المخضرم طارق العشري في لقاء متكافئ لا يقبل القسمة على اثنين.
ويسعى سليمان المدير الفني للنجوم لخطف الثلاث نقاط في الظهور الأول له مع فريقه، خاصة وأنه لم يخسر مباراته الأولى مع الأندية التي تولى تدريبها من قبل، بعد أن حقق الفوز مرتين وتعادل مرتين وكان ذلك مع الزمالك وسموحة والمقاصة وبتروجت، فيما يفتش طارق العشرى المدير الفني للحرس عن العودة لقطار الانتصارات للتقدم في سباق مراكز جدول المسابقة .
ويحتل النجوم المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر في 13 لقاء وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 32 هدف فيما يحتل حرس الحدود المركز العاشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 27 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النجوم ب«ثوبه الجديد» يستضيف حرس الحدود ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق