نتائج مباريات اليوم الجمعة 1 مارس بعد نهاية اللقاءات منذ قليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت منذ قليل مباريات اليوم الجمعة 1 مارس 2019 والتي شهدت منافسات قوية وحامية في عدة بطولات، شاهدها واستمتع بها عشاق كرة القدم، حيث انتهت إحدى مباريات الدوري الأسباني بين راديو فاليكانو وجيرونا بفوز الفريق الثاني بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده من النقاط إلى 31 نقطة محتلا بهم المرتبة الثانية عشرة في جدول ترتيب الدوري الأسباني بينما توقف رصيد فاليكانو عند 23 في المرتبة قبل الأخيرة.

نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي

أقيمت اليوم ثلاثة مباريات في الدوري السعودي الأولى كانت بين الرائد والقادسية، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، واللقاء الثاني جمع الهلال والفيصلي وانتهى بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، أما المواجهة الأخيرة فكانت بين ديربي جدة والذي جمع بين الأهلي والإتحاد وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما.

نتائج مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية

أما عن مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية، فقد انتهت مباراة كالياري وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي بتحقيق الأول فوزا مستحقا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الدوري الألماني تمكن أوجسبورج من إلحاق الهزيمة بنادي بوروسيا دروتموند بذات النتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

في الدوري التركي كانت هناك مباراة قوية وحافلة بالأهداف بين أنطاليا سبور وأنقرة غوجو، وانتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لأنقرة، وشهدت المباراة متعة وإثارة كروية وفي الدوري الهولندي انتهت مباراة دي غرافشاب ضد أدو دين هاج بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتائج مباريات اليوم الجمعة 1 مارس بعد نهاية اللقاءات منذ قليل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : زووم مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق