بعد وصول البعثة | أخبار الزمالك يكشف برنامج الزمالك اليوم بأنجولا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد وصول البعثة | أخبار الزمالك يكشف برنامج الزمالك اليوم بأنجولا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

بعد وصول البعثة | أخبار الزمالك يكشف برنامج الزمالك اليوم بأنجولا
سارة عبد الباقي نشر في أخبار الزمالك يوم 02 - 03 - 2019

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبه الوحيد في إنجولا اليوم السبت استعدادا لمباراة بترو أتليتكو غداً، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وكان الزمالك توجه إلى العاصمة الأنجولية لواندا أمس الجمعة، على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت 8 ساعات تقريباً، تخللها ترانزيت بالسودان لتزويد الطائرة بالوقود.
ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب 11 نوفمبر، في السادسة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت أنجولا.
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة، للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال الثلاث جولات الماضية، ليتذيل مجموعته برصيد نقطتين فقط، من تعادلين وخسارة.
ويقوم السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أثناء تدريب الفريق الأبيض اليوم السبت في أنجولا، بتجريب خطته التي سيخوض بها مباراة بترو أتليتكو.
ومن المقرر أن يركز المدرب السويسري خلال المران على العناصر التي سيعتمد عليها في التشكيل الأساسي للمباراة، والاستقرار على البديل الأنسب للثلاثي الغائب طارق حامد ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ومحمود علاء.
فيما قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، السماح لوسائل الإعلام بالحضور 15 دقيقة فقط لمران الفريق الأبيض، المقرر إقامته اليوم السبت بإنجولا استعدادا لمباراة بترو أتليتكو.
ويتقابل الزمالك غداً الأحد مع بطل أنجولا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب 11 نوفمبر.
ويرغب المدرب السويسري في فرض السرية على التدريب، خوفاً من "جواسيس" الفريق الخصم، الذي يسعى للتعرف على الخطة التي سيخوض بها جروس المباراة.
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى أنجولا في الساعات الاولى من صباح اليوم، استعدادا لخوض مباراة بترو اتليتكو الأنجولي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.
واختار السويسري جروس 21 لاعب بقائمة الفريق لخوض المباراة وهم محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح و حمدي النقاز وحازم إمام ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد مصطفى زيزو وإبراهيم حسن وأيمن حفني وأحمد مدبولي و عمر السعيد وخالد بوطيب وحميد أحداد.
ويغيب عن الفريق الأبيض كل من مصطفى فتحي ومحمود علاء للإصابة وطارق حامد للإيقاف للحصول على الانذار الثاني ومحمود كهربا للإيقاف من الإدارة ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم لأسباب فنية.
ويترأس بعثة الفريق إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، وكان في استقبال البعثة مسؤولي السفارة المصرية وايمن حافظ المنسق العام للفريق.
جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطتين في حين يحتل جورماهيا الكيني المركز الأول برصيد 6 نقاط وبترو اتليتكو المركز الثاني برصيد 4 نقاط و نصر حسين داي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد وصول البعثة | أخبار الزمالك يكشف برنامج الزمالك اليوم بأنجولا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق