اخبار ليفربول اليوم عن اقتراب فيرمينو من المشاركة ضد إيفرتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اخبار ليفربول اليوم عن اقتراب فيرمينو من المشاركة ضد إيفرتون

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

اقترب روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول ، من المشاركة فى ديربى المرسيسايد أمام إيفرتون غداً على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة 29 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

كلوب يطمئن جماهير ليفربول على فيرمينو

فيرمينو مهاجم ليفربول
فيرمينو مهاجم ليفربول

وتغيب فيرمينو عن مواجهة واتفورد التى حسمها ليفربول بخماسية نظيفة الأربعاء الماضى بسبب إصابة فى كاحل القدم تعرض لها فى الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد الأحد الماضى.

وخرج فيرمينو مصاباً فى التعادل بدون أهداف امام مانشستر يونايتد الأحد الماضى، لكن مدرب ليفربول يورجن كلوب قال إن "فيرمينو تعافى من الإصابة بسرعة وربما يشارك أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك".

وأضاف المدرب الألماني فى مؤتمر صحفى، "عاد فيرمينو للتدريب واستطاع الجرى، طبيعته متفائلة، يبدو بحالة طيبة بالفعل، لكننى لا أعرف ظروف الغد".

ليفربول ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول
فريق ليفربول

وهز ساديو مانى الشباك مرتين ولعب دوراًمهماً فى الفوز 5-0 على واتفورد، وهو الانتصار الذي جعل ليفربول يتصدر الترتيب متقدماً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى فى الصراع على اللقب.

وفاز ليفربول على إيفرتون 1-0 على ملعب آنفيلد في ديسمبر الماضى بهدف أحرزه ديفوك أوريجى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، ما دفع كلوب لدخول الملعب وواجه اتهاماً من الاتحاد الإنجليزي بسوء التصرف.

وإذا فاز ليفربول الأحد فإنه سيكون تجاوز عقبة جديدة فى وقت يسعى فيه الفريق لتحقيق أول لقب للدورى منذ موسم 1989-1990، لكن كلوب قال إنه "سيحافظ على إيقاع احتفالاته هذه المرة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اخبار ليفربول اليوم عن اقتراب فيرمينو من المشاركة ضد إيفرتون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق