ألافيس يهزم فياريال ويقفز للمركز الرابع بالدوري الإسباني مؤقتا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ألافيس يهزم فياريال ويقفز للمركز الرابع بالدوري الإسباني مؤقتا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

ألافيس يهزم فياريال ويقفز للمركز الرابع بالدوري الإسباني مؤقتا
أ نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 03 - 2019

قفز فربيق ديبورتيفو ألافيس للمركز الرابع في الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤقتا، عقب فوزه على مضيفه فياريال 2 / 1 اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي شهدت أيضا فوز اسبانيول على بلد الوليد 3 / 1.
وسجل هدفي ألافيس جويليرمو ماريبان في الدقيقة 54 وتاكاشي إنوي في الدقيقة 77، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لفياريال سانتي كازورلا في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.
ورفع ألافيس رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة أمام خيتتافي الذي يواجه ريال بيتيس غدا الأحد، وتوقف رصيد فياريال عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.
وفي المباراة الثانية، استعاد اسبانيول نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بفوز ثمين 3 / 1 على بلد الوليد.
ورفع اسبانيول رصيده إلى 33 نقطة ليقفز إلى المركز الحادي عشر بعدما حقق الفوز اليوم بعد تعادلين متتاليين في المسابقة وتجمد رصيد بلد الوليد عند 26 نقطة في المركز السادس عشر حيث مني اليوم بالهزيمة الثالثة له على التوالي وهي الرابعة له مقابل تعادل واحد في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث بادر اسبانيول بالتسجيل في الدقيقة الأولى اعن طريق بورخا إيجلسياس ورد بلد الوليد بهدف سجله روبن ألكاراز في الدقيقة 17 .
وفي الشوط الثاني ، سجل ماريو هيرموسو وزميله وو لي هدفين متتاليين لاسبانيول في الدقيقتين 55 و65 .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ألافيس يهزم فياريال ويقفز للمركز الرابع بالدوري الإسباني مؤقتا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق