زوجة إيكاردي تغازل ريال مدريد وبرشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زوجة إيكاردي تغازل ريال مدريد وبرشلونة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

كشفت واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي عن العروض زوجها تحديدا من ناديين في الدوري الإسباني في إشارة إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وأشارت واندا مرة أخرى إلى أن الاتفاق مع مجلس إدارة إنتر ميلان على تجديد عقد ماورو إيكاردي لا يزال بعيداً جداً بينما تشير الصحافة الإيطالية أنها تحاول ابتزاز النيرازوي للحصول على راتب كبير في ظل صمت قائد الفريق.

وقالت واندا نارا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية : "نحن بعيدون عن التوصل لاتفاق على التجديد حتى الآن لم نتلق عرضاً مقنعاً من إنتر ميلان، أنا لا أقول أنه يمكن الاتفاق في أي وقت لكننا اليوم بعيدون جداً عن ذلك".

واختتمت واندا تصريحاتها قائلة : "ليس من المنطقي تجديد العقد بالنسبة لشخصية إيكاردي بهذا الراتب، نحن نعتقد أنه وصل إلى مستوى أعلى ولهذا هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيكاردي بما في ذلك أهم فريقين في إسبانيا وإنجلترا وفرنسا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زوجة إيكاردي تغازل ريال مدريد وبرشلونة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق