عقدة البرنابيو مستمرة.. 7 أرقام من انتصار برشلونة على ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فريق برشلونة تفوقه على غريمه التقليدي ريال مدريد، وحقق الفوز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة رفع فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد إلى 12 نقطة ليقترب بقوة من حصد لقب الليجا لصالحه.

ومع انتصار برشلونة على ريال مدريد اليوم، حقق الفريق الكتالوني العديد من الأرقام القياسية التي سيتم استعراضها على النحو الآتي.

4 انتصارات متتالية في البرنابيو 

أصبح فريق برشلونة أول فريق في تاريخ الدوري الإسباني يحقق الفوز على ريال مدريد في 4 مباريات متتالية على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وسبق وأن حقق برشلونة الفوز على ريال مدريد في البرنابيو 3 مرات متتالية في الدوري الإسباني بنتائج (4-0) في موسم 2015-2016، (3-2) 2016-2017، وأخيراً (3-0) 2017-2018.

معادلة ريال مدريد في عدد الانتصارات بالليجا 

عادل فريق برشلونة رقم ريال مدريد حيث تساوى الفريقان في أكبر عدد من الانتصارات في مباريات الكلاسيكو برصيد 72 مباراة.

رقم سلبي لسولاري 

سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد أصبح أول مدرب في تاريخ ريال مدريد يفشل في الفوز على برشلونة في أولى مواجهاته الثلاثة بالكلاسيكو منذ ليو بنهاكر عام 1987.

الأكثر انتصاراً في الكلاسيكو 

حقق برشلونة الفوز رقم 96 في تاريخ الكلاسيكو بجميع المسابقات ليتخطى ريال مدريد الذي فاز في 95 مباراة من مباريات الكلاسيكو.

شباك البرنابيو المفضلة لراكيتيتش 

سجل إيفان راكيتيتش الهدف الرابع له في مرمى ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، بواقع هدفين بقميص أشبيلية ومثلهما بقميص برشلونة.

ويعد أكثر الفرق التي استقبلت أهدافاً من راكيتيتش في الليجا ريال بيتيس برصيد 5 أهداف ويأتي ريال مدريد بعدها.

أطول سلسلة تهديفية في الكلاسيكو

أصبح برشلونة صاحب أطول سلسلة تهديفية في تاريخ الكلاسيكو بالدوري الإسباني مسجلاً 54 هدفاً منذ خسارته بهدف نظيف على ملعب كامب نو في ديسمبر 2007.

وحطم برشلونة رقم ريال مدريد بالتسجيل في 22 مباراة متتالية بين عامي 1959 و1969.

بيل فأل شؤم للريال في البرنابيو 

لم يحقق ريال مدريد الفوز في أي مباراة في الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو منذ انضمام الويلزي جاريث بيل سوى مرتين فقط.

والمباراتين غاب عنهما اللاعب الويلزي إما للإصابة أو الإيقاف بنتيجة 3/1 في أكتوبر 2014 وبهدفين دون رد في أغسطس 2017.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عقدة البرنابيو مستمرة.. 7 أرقام من انتصار برشلونة على ريال مدريد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق