الزمالك يفجر مفاجأة نارية بشأن أحمد فتحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك يفجر مفاجأة نارية بشأن أحمد فتحي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

كشف إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، اليوم السبت، أنه عقد 4 جلسات مع عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، من أجل التوقيع للنادي الأبيض.

 

وأضاف يوسف، خلال تصريحات تلفزيونية، أن اللاعب كان لديه "رغبة كبيرة"، في اللعب للزمالك، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة انضمامه للنادي.

 

وتابع: "أحمد فتحي هو الآخر كان قريبا من الزمالك، واتفقنا معه على كل البنود، لكنه تمسك بالأهلي في اللحظات الأخيرة، واحترمنا ذلك".

 

وأكد يوسف في الوقت ذاته، صعوبة عودة الحارس أحمد الشناوي للزمالك، لأنه "غير مرتبط بالنادي بقوة مثل باقي اللاعبين".

 

وأشاد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، بصفقات الأهلي الأخيرة، لكنه قال إنه "غير قلق"، وإن هناك فرق بين الاحترام والقلق.

 

 

يواجه نادي الزمالك منافسه فريق اتحاد طنجة المغربي، في الساعة الخامسة مساءً علي استاد طنجة، ضمن منافسات دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ونجح نادي الزمالك في التأهل لهذا الدور، بعد الفوز أمام نادي القطن التشادي بمجموع المباراتين بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 بالبطولة.

 

وأعلنت مجموعة قنوات أون سبورت الرياضية عن إذاعة تلك المباراة عبر القناة علي قمر النايل سات، بالإضافة للقناة المغربية الرياضية والمغربية الأرضية وتبث قناة بين سبورت البطولات الأفريقية بداية من دور الـ16.

 

ويحتل النادي الأبيض بقيادة مدربه كريستيان جروس صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، مبتعدا عن الوصيف نادي بيراميدز بفارق 8 نقاط.

 

وودع نادي اتحاد طنجة بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور ال32، فتحول إلي بطولة الكونفدرالية الأفريقية لهذا الدور المكرر مع الفريق المتأهل من دور ال32 في الكونفدرالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك يفجر مفاجأة نارية بشأن أحمد فتحي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق