مدرب سموحة يكشف مصير أزمة باسم مرسي مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أنه أنهى أزمة باسم مرسي لاعب الزمالك، وأنه سينضم لصفوف فريقه في الميركاتو الحالي.

وفي تصريحات لقناة "صدى البلد"، قال "يحيى": "باسم مستمر معنا، والزمالك أبلغني بموافقته، وننتظر البطاقة الخاصة به من اليونان خلال يومين على أقصى تقدير".

وأردف: "لا أعلم حقيقة بند عدم مشاركته أمام الزمالك، ولكن أرى أن اللاعب يمتلك إصرارا كبيرا للعودة مرة أخرى لسابق عهده".

وفي سياق متصل، أعرب يحيى عن تعجبه من تواصل مسئولي الأهلي مع ياسر إبراهيم لاعب الفريق السابق، قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريقين.

وتابع: "في البداية كان اللاعب قريبا من الزمالك، ولكن الأخير لم يبد اهتمام كبير بضمه"، مضيفا "كان لرئيس الزمالك وجهة نظر منطقية، فكيف يبيع اللاعب بمليون جنيه وبعد ذلك يقوم بدفع 30 مليون لاسترداده".

وتابع: "الأهلي قام بالضغط على اللاعب، وتعجبت من توقيت المفاوضات قبل يومين من المباراة".

واستطرد: "حديث الأهلي مع اللاعب جعله يتحدث معي في الرحيل خلال التدريب فقمت بتعنيفه وطالبته بالتركيز في المباراة، فأصر على موقفه فطردته من الملعب".

وتابع: "أخبرته لاحقا بأن الزمالك من المحتمل أن يتفاوض معه، فطلب أن يستخير الله، وبعد ذلك أبلغني بوجهته للأهلي".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرب سموحة يكشف مصير أزمة باسم مرسي مع الزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق