أمير مرتضى : الزمالك قادر علي الصعود لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن جميع البطولات التي يشارك فيها الزمالك لن تكون سهلة بالمرة، ولكن الجماهير رفعت سقف الطموح بعد ظهور الفريق بشكل جيد خلال بداية الموسم، مباريات شهر فبراير لم تكن الأفضل لنا ولكن نسعى للتعويض خلال مواجهات الفترة المقبلة.

وقال المشرف العام على فريق الكرة، في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة المحور، يوجد فرصة كبيرة للابيض في الصعود الى دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح :"هناك فرصة كبيرة للفريق في الصعود لدور الثمانية لأن مستويات الفرق في المجموعة متقاربة، بإذن الله الفريق قادر على الفوز في مواجهة بترو أتليتكو في أنجولا". 

وأضاف : لا ننظر لأي حسابات في مواجهات المنافسين، نسعى لعمل الدور المطلوب مننا خلال الفترة المقبلة ومسألة الصعود سوف يتم حسمها مع أخر جولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمير مرتضى : الزمالك قادر علي الصعود لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق