ليفربول يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، خبر سار قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسيحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نظيره بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري، ضمن مباريات الإياب بدور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

 

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونخ، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ملعب آنفيلد، معقل الريدز.

 

وجاء الخبر السار عن طريق تحديد موعد أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم وسط الفريق، إلى الملاعب مرة أخرى، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا خلال شهر أبريل الماضي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة “ليفربول إيكو” العالمية فإن: ” تشامبرلين تعافى بشكل تام حيث أصبح مستعدًا للمشاركة مع كتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في المباريات المقبلة”.

 

وأضافت الشبكة: ” كلوب قرر عدم المخاطرة بـ«تشامبرلين» بشكل كبير حيث كان من الممكن أن يعتمد عليه في مباراة الأمس أمام فريق إيفرتون، والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهم، ضمن منافسات الجولة الـ29، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه لم يرغب في المجازفة”.

 

وتابعت: ” تشامبرلين سيشارك جزئيًا مع فريق ليفربول تحت سن 23 عامًا يوم الجمعة المقبل، أمام فريق ديربي كاونتي، المشارك في الدرجة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “تشامبيونشيب”.

 

واختتم شبكة “ليفربول إيكو” تقريرها قائلة: ” إن تلك المباراة ستكون فرصة أمام “كلوب” من أجل اختبار مدى جاهزية “تشامبرلين” قبل الاعتماد عليه في المباريات المتبقية من الموسم الحالي، أو الاعتماد عليه أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليفربول يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

0 تعليق